طبيب طب عام في دبي

دليل الاعمال
14. Mar 2024
135 views
Advertise here!
طبيب طب عام في دبي

 

يعد العثور على ممارس عام موثوق به أمرًا حيويًا للحفاظ على صحة ورفاهية جيدة. في مدينة متنوعة مثل دبي، من المهم أيضًا العثور على طبيب يحترم الاختلافات اللغوية والثقافية ويفهمها، مما يضمن تجربة رعاية صحية أكثر تخصيصًا وفعالية.

 

في هذا الدليل، سنستكشف بعضًا من أفضل الممارسين العامين والمراكز الطبية في دبي، مع تسليط الضوء على مؤهلاتهم وخدماتهم والنهج الذي يركز على المريض. سواء كنت تبحث عن طب الأسرة أو الطب الباطني أو خدمات الرعاية الصحية العامة، ستساعدك هذه النظرة الشاملة على اتخاذ قرار مستنير عند اختيار طبيب عام في دبي.

 

1. د. باربرا كارين فيلا

الدكتورة باربرا كارين فيلا هي طبيبة عامة مؤهلة تأهيلاً عاليًا ولديها خبرة واسعة في طب الأسرة. وتشمل مجالات تركيزها الرعاية الوقائية وإدارة الأمراض المزمنة وصحة المرأة. تشتهر الدكتورة فيلا بنهجها الرحيم والتزامها بتوفير رعاية شخصية لكل مريض من مرضاها.

 

2. مركز الدكتور راداكريشنان الطبي

يقدم مركز الدكتور راداكريشنان الطبي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك طب الأسرة ورعاية الأطفال والفحوصات الصحية الوقائية. ويعطي نهجهم الذي يركز على المريض الأولوية للرعاية الفردية والتواصل الفعال. يستخدم المركز أيضًا التقنيات المتقدمة للتشخيص والعلاج الدقيقين.

 

3. ميديكلينيك دبي مول

تشتهر ميديكلينيك دبي مول بخدمات الرعاية الصحية الشاملة، التي تغطي مختلف التخصصات الطبية. حصلت العيادة على العديد من الجوائز وشهادات التقدير لالتزامها بالتميز في رعاية المرضى والنتائج السريرية.

 

4. د. حسن العقيلي | استشاري طب الأسرة | دبي

الدكتور حسن العقيلي هو طبيب متخصص في طب الأسرة معروف بنهجه الشامل في الرعاية الصحية. ويؤكد على بناء علاقات قوية بين الطبيب والمريض وحصل على الثناء على إدارته الناجحة للحالات الطبية المعقدة.

 

5. مركز رايت هيلث كرامة الطبي

يقدم مركز رايت هيلث الكرامة الطبي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الطب العام وطب الأطفال وصحة المرأة. يشارك المركز بنشاط في برامج التوعية المجتمعية، وتعزيز التثقيف الصحي والرعاية الوقائية بين السكان.

 

6. د. زيشان خان دكتوراه في الطب الباطني (الطب الباطني) FRCP(المملكة المتحدة)

الدكتور زيشان خان هو أخصائي بارع في الطب الباطني ولديه خلفية تعليمية قوية وانتماءات مع منظمات طبية مرموقة. تضمن خبرته في الطب الباطني رعاية شاملة وفعالة للمرضى الذين يعانون من حالات طبية معقدة.

 

7. د. وائل برو طبيب الأسرة والطب الباطني - رعاية الكبار والأطفال - مدرس الصحة

يكرس الدكتور وائل برو جهوده لتوفير الرعاية الشاملة لكل من البالغين والأطفال. تركز ممارسته على التثقيف الصحي، وتمكين المرضى من القيام بدور نشط في إدارة صحتهم ورفاههم.

 

8. الدكتور بانافاثي سوما

الدكتورة بانافاثي سوما هي طبيبة عامة محترمة معروفة بخبرتها في الرعاية الوقائية وإدارة الأمراض المزمنة وتعزيز الصحة العامة والعافية. وقد أثرت مساهماتها في الرعاية الصحية بشكل إيجابي على حياة العديد من المرضى.

 

9. الدكتور أجيت كومار | عيادة جي تي إس جي بي

يركز نهج الدكتور أجيت كومار في الممارسة العامة على بناء علاقات قوية مع المرضى وتوفير الرعاية الشخصية. تقدم عيادته برامج خاصة ومبادرات مشاركة مجتمعية لتعزيز الوعي الصحي والطب الوقائي.

 

10. ميديكلينيك ديرة

ميديكلينيك ديرة هي منشأة طبية رائدة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك العلاجات المتخصصة والإجراءات المتقدمة. وقد أدى التزام العيادة بتوفير رعاية عالية الجودة إلى ترسيخ سمعتها كمزود رعاية صحية موثوق به في دبي.

 

Name Fulladdress Phone Website
Dr. Barbara Karin Vela Healthbay Clinic, Verve Villas - Jumeirah - Umm Al Sheif - Dubai - Émirats arabes unis https://www.drbarbara.ae/ 
Dr.Radhakrishnan Medical Centre Hor Al Anz - Dubai - Émirats arabes unis +971 4 265 9270
Mediclinic Dubai Mall Unit SF - 233, The Dubai Mall - Financial Center Rd - Downtown Dubai - Dubai - Émirats arabes unis +971 4 449 5111 https://www.mediclinic.ae/ 
Dr Hasan AlOgaily | Consultant Family Medicine | Dubai King’s College Hospital London - Marina Medical Clinic, Marina Gate - Dubai Marina - Dubai - Émirats arabes unis +971 800 7777 https://kingscollegehospitaldubai.com/ 
Right Health Karama Medical Centre building Near Karama market, Arif & Bintoak - 20B St - Al Karama - Dubai - Émirats arabes unis +971 800 7400 https://righthealth.ae/ 
Dr Zeeshan Khan MD (Internal Medicine) FRCP(UK) King's College Hospital London - Al Khail Rd - Dubai Hills - Dubai - Émirats arabes unis +971 4 519 9999 https://kingscollegehospitaldubai.com 
Dr Wael Berro Family and Internal Medicine Physician- Adults and Children Care- Health Educator Al Thanya St - Umm Suqeim - Umm Suqeim 2 - Dubai - Émirats arabes unis +971 4 328 8820 https://www.circlecareclinic.com/ 
Dr Banavathi Suma DUBAI JUMEIRAH CLINIC, AL KHARBASH BUILDING - 2ND FLOOR - 37B STREET 37B St - Umm Suqeim - Umm Suqeim 1 - Dubai - Émirats arabes unis
Dr. Ajeet Kumar | JTS GP Clinic 2nd December St - Jumeirah - Jumeirah 1 - Dubai - Émirats arabes unis +971 50 188 6022 https://jtsmedicalcentre.com/ 
Mediclinic Deira City Centre Offices Bldg, Port Saeed - Rd - next to Pullman Citycentre Hotel - Deira - Dubai - Émirats arabes unis +971 800 1999 https://www.mediclinic.ae/

 

يتضمن اختيار الطبيب العام المناسب في دبي النظر في عوامل مثل المؤهلات والرعاية التي تركز على المريض ونهج العلاج الشخصي. من خلال استكشاف المؤهلات والخدمات التي يقدمها هؤلاء الممارسون والمراكز الطبية الموقرة، يمكن للقراء اتخاذ قرارات مستنيرة تتماشى مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم في مجال الرعاية الصحية. تذكر أن تعطي الأولوية لعوامل مثل الموقع والتفاهم الثقافي وتجربة المريض بشكل عام عند اختيار طبيب عام في دبي من أجل صحتك ورفاهيتك.

 

لطلب إضافة مشروعك أو إنشاء مقال حول مشروعك. اتصل بنا

 

لتعزيز تقيمات العلامة التجارية الخاصة بك وتحسين تصنيفها على محرك البحث الخاص بك اتصل بنا

Comments

No comments has been added on this post

Add new comment

You must be logged in to add new comment. Log in
Advertise here!
Categories
دليل الاعمال
Useful websites
Useful websites offers you a comprehensive reference of the best useful links and sources on the web. Explore a world of reliable information and useful services, as this site guarantees you the provision of the latest and best information in a variety of fields. Discover the comprehensive index of useful sites that meet your needs and provide you with an effective and productive browsing experience.
cars world
Lately commented
Are you a professional seller? Create an account
Non-logged user
Hello wave
Welcome! Sign in or register